الجمعة 28 أبريل 2017
حجم الخط
عن المركازإتفاقية الإستخدام والحقوق

alt

تحتوي هذه الصفحة على اتفاق بينك و بين "أنظمة مدوان" حول إستخدامك لموقع "المركاز". إن استخدامك للمركاز يعني إقرارك بأنك قرأت وفهمت و وافقت على هذه الإتفاقية قبل استخدامك لأية خدمة من خدمات المركاز. وبإمكانك، إذا لم توافق على هذه الإتفاقية أن تمتنع عن زيارة أو دخول المركاز.

 

 

 

 

نرجو من كل مستخدم للمركاز أن يقرأ و بتمعّن هذه الإتفاقية، حيث أن إستخدامك للمركاز يعني موافقتك عليها..

 

المقدمة:

تعتبر هذه المقدمة جزء من الإتفاقية.

هذا اتفاق بينك و بين "أنظمة مدوان" حول إستخدامك لموقع "المركاز". وعند ذكر أو الإشارة للمركاز في هذه الإتفاقية، يقصد به الصفة الرسمية المالكة للموقع وهي "مؤسسة أنظمة مدوان للتقنية" والموضح عنوانها وبيانتها في آخر هذه الإتفاقية، إن استخدامك للمركاز يعني إقرارك بأنك قرأت وفهمت و وافقت على هذه الإتفاقية قبل استخدامك لأي من خدمات المركاز. وبإنك إذا لم توافق على هذه الإتفاقية سوف تمتنع عن زيارة أو دخول المركاز وعن إستخدام أي من خدماته.

الفهرس:

  1. حقوق الأعضاء
  2. العضوية وكلمة السر
  3. الملكية الفكرية
  4. محتويات الموقع
  5. مشاركات الأعضاء و الزوار
  6. مشاركات المنتديات
  7. سياسة الخصوصية
  8. إخلاء المسؤولية
  9. الإشتراكات وباقات العضوية
  10. الملكية والقانون

 

أولا: حقوق الأعضاء
لكل عضو مسجل في المركاز الحقوق التالية على إدارة الموقع:
  • الحفاظ على بيانات العضو بسرية تامة وعدم نشرها أو تداولها لأي غرض كان.
  • الدعم الفني عن طريق الهاتف والبريد الإلكتروني.
  • ضمان توفير المعلومات بدقة تامة (99%).
  • ضمان التعامل مع كل الطلبات والإقتراحات بمهنية و بإحترافية.
  • ضمان توفر خدمات الموقع على مدار السنة (98.5%).
  • ضمان تحديث وتطوير الخدمات والموقع بشكل دائما.

 

ثانيا: العضوية وكلمة السر
عقب إتمام عملية التسجيل في المركاز، واختيار كلمة سر والحصول على إسم المستخدم، تصبح مسؤولاً عن المحافظة على سرية هذه البيانات، فمسؤوليتك كاملة عن كل النشاطات التي تتم باستخدام الحساب خاص بك. وأنت توافق على أن تخطر المركاز مباشرة عن أي استخدام غير مشروع لحساب عضويتك، وأن لا تشارك بيانات الدخول لحسابك مع أخرين حيث أنه لا يجوز إستخدام الحساب من قبل أكثر من شخص، وأن المركاز غير مسؤول عن أي خسارة أو ضرر نتيجة ذلك.
كما يجب التنبية بأنه لا يسمح بتسجيل أكثر من حساب للمستخدم نفسه.

 

ثالثا: الملكية الفكرية وحقوق النشر
الحقوق الفكرية وحقوق النشر محمية ومسجلة للمركاز بموجب قوانين المملكة العربية السعودية والاتفاقيات الدولية. إن جميع محتويات المركاز متاحة للاستخدام الشخصي فقط، وهي غير قابلة للتداول العام أو التجاري بأي شكل من الأشكال (مثل إرسالها بالبريد الإلكتروني أو نشرها على موقع إنترنت وغير ذلك من أساليب النشر)، ولا يسمح بالاقتباس منها بدون إذن خطي من المركاز. وبذلك يحظر عليك وبشكل كامل إعادة طبع أو نشر أو توزيع أو اقتباس جزء أو كل من محتويات المركاز بدون موافقة خطية من المركاز مهما كانت طريقة الطبع أو النشر أو الاقتباس (إلكترونية، بصرية، ميكانيكية، إلى غير ذلك). وفي حال مخالفتك لهذا الشرط فأنت توافق على دفع شرط جزائي بمبلغ مليون ريال سعودي للمركاز مع تحملك لكافة المصاريف الإدارية والقضائية للإثبات والمطالبة بذلك.

العلامات التجاريةالخاصة بالجهات والشركات الأخرى والواردة أو المستخدمة في المركاز هي ملك لأصحابها وتخضع لحقوق النشر الخاصة بها.

أنت مسؤول بالكامل عن كل ما تضيفه إلى المركاز من مواد، وبأنه لديك التصريح اللازم لإستخدامها ونشرها، وبأنك تخلي مسؤولية المركاز في حال مخالفتك لأنظمة وحقوق الطبع والنشر سواء المحلية أو الدولية.

للمركاز الحق في استخدام والتصرف بأي مواد أو مشاركات تصل عن طريق البريد أو تضاف في صفحاته من قبل الزوار بأي طريقة كانت ولأي غرض كان. وذلك يشمل الحق في النسخ والتعديل والحذف والترجمة وإعادة النشر، وذلك بشكل جزئ أو كلي.

 

رابعا: محتويات الموقع
يحق للمركاز تغيير أو تعليق أو إيقاف أي خدمة من خدمات الموقع في أي وقت، كما يحق له أن يفرض قيودًا أو رسوم على بعض المزايا والخدمات، بدون سابق إنذار وبدون تحمل أدنى مسؤولية.

يحتوي المركاز على روابط وإشارات وإعلانات إلى مواقع إنترنت أخرى. إن هذه الروابط لا تعني أو تمثل أي نوع من المصادقة أو التزكية على محتويات تلك المواقع. ولا يعني موافقتنا أو تأييدنا لمحتواها. المركاز غير مسؤول عن الآراء ووجهات النظر والأفكار والتصريحات والمعلومات التي تُعرض في تلك المواقع أو تنشر أو توزع بواسطنها. إستخدامك أو زيارتك لها يكون على مسئوليتك الشخصية.

المركاز غير مسؤول عن الآراء و وجهات النظر والأفكار والتصريحات والمعلومات التي تضاف من قبل زواره. تلك المشاركات تعبر عن آراء أصحابها بدون أي مسؤلية على المركاز.

المركاز غير مسؤول عن أي صفقات أو إتفاقات أو عقود أو ما شابه ذلك تتم بين أي من أعضائه أو زواره عن طريق إستخدامهم للمركاز. ولا يحق لأي من الأطراف منفردين أو مجتمعين مطالبة المركاز بأي تعويض عن أي ضرر أو خسارة حدثت بسبب ذلك.

يحق للمركاز تدقيق وتنقيح ورفض وحذف أية مواد أو مشاركات بكاملها أو بجزء منها وذلك وفق تقديراته الخاصة.

 

خامسا: مشاركات الأعضاء و الزوار
نرجو ملاحظة أنه لا يسمح بالمشاركات التي تحتوي على أي من ما يلي في أي من أقسام المركاز:

  • المواد التي تتعارض مع الشريعة الإسلامية أوالعادات والتقاليد السعودية أو التي تسئ الى الأديان والمجتمعات الأخرى.
  • المواد التي تحتوي على خرق لحقوق النشر، أو انتهاك الخصوصية، أو أية حقوق فكرية أخرى.
  • المواد التى تحتوي على فيروسات، أو أية محتويات ضارة.
  • المواد التي تسيء إلى أي من مستخدمي الموقع.
  • المواد التي تمنع أو تحد من استخدام الأعضاء للموقع.
  • المواد التى تحتوي على معلومات مضللة أو مزيفة أو عارية من الحقيقة.

 

سادسا: مشاركات المنتديات

أولا : شروط عامة :

  • إستخدم اللغة العربية فقط.
  • لا تستخدم أكثر من حساب بأسماء متعدده.
  • إختر المنتدى المناسب لموضوعك، ولا تكرر نفس الموضوع في أكثر من منتدى.
  • لا تستخدم عناوين مثل : أرجو المساعدة، مطلوب، مشروع مربح، فرصة لا تتكرر، وغيرها. إستخدم عنوان واضح يعبر عن موضوع مشاركتك.
  • اجعل كل ردودك دائما في حدود موضوع النقاش، لا للتفريعات والتوسعات والخروج عن الموضوع الأصلي. وأضف موضوع جديد لنقاشك الجديد.
  • لا تكتب مشاركات وردود عديمة الفائدة، مثل : للرفع : مجرد الرد بهدف رفع ترتيب الموضوع للظهور في البداية.
  • لا تكتب مشاركات السطر الواحد الغير مفيدة : شكرا - عظيم - رائع - تقبل مروري - مشكور - أوافق على كلام فلان - الخ
  • هذا المنتدى ليس مكانا لعرض او لحل المشاكل والخلافات بينك و بين غيرك، أو للاساءة اليهم. فضلا قم بحل نزاعاتك بطريقة تتسم بالخصوصية.

 

ثانيا : مواضيع غير مقبولة:

  • يمنع الكلام العدائي والكلام المنطوي على العداء و الكراهية، الاهانة والمشاغبة، الاحتقار والتفاخر، استخدام الفاظ تؤدي الى جو من التشاحن والعداء والتوتر.
  • يمنع كتابة ردود غير متعلقة بالموضوع الرئيسي بهدف الدعاية والترويج سواء الشخصي أو للغير.
  • يمنع المشاركات حول بيع و شراء فيز وتأشيرات، أو عماله للإيجار أو للبيع، لأن ذلك مخالف للقانون.
  • يمنع نشر إعلانات تجارية مثل الإعلان عن منشآت أو خدمات أو مواقع إلكترونية. فالمكان لمناسب لها هو قسم المنشآت.
  • يمنع الإعلان عن أي منتج بتوجب ترخيصة من وزارة الصحة كالأدوية والأغذية.
  • يمنع كتابة مشاركات "طلب بروفايلات" و "مطلوب مشاريع".

 

ثالثا : لأمانك:

  • تجنب الإفصاح عن أي بيانات سرية أو خاصة أو ارقام حسابات وما شابه.
  • إحرص على أن تتم أي تعاملات أو إتفاقيات مع الغير حسب الأصول المتعارف عليها وإضمن حقوقك.
  • إن كنت ترفق ملف لمشاركتك، تأكد من خلوه من الفيروسات حتى لا تتضرر أو يتضرر غيرك.
  • إذا إقتبست أو نقلت نص أو صورة، أشر لمصدرها تجنبا لمخالفة أي حقوق نشر، فأنت مسئول عن ما تضيفه.

 

إن الإخلال بأي من ما ذكر قد يؤدي إلى تعديل أو نقل أو حذف المشاركة. ونحتفظ بحقنا في حظر أي عضو من المشاركة في المنتديات. كما نحتفظ بتعديل هذه الشروط بدون إخطار.

 

سابعا: سياسة الخصوصية
نحن نحترم خصوصيتك جدا، وتخضع البيانات التي تقدمها أثناء التسجيل لسياسة احترام الخصوصية لدى المركاز، ولا يتم نشر أي من بياناتك الشخصية أو إستبدالها أو إعطائها أو بيعها لأي طرف كان.

كما ننا لا نقوم بإرسال يأي بريد دعائي لأطراف أخرى لك، والرسائل والإخطارات الآلية الخاصة بالخدمات المقدمة على الموقع تفعل وترسل بناء على طلبك، ويمكنك إيقافها في أي وقت بإستخدام الروابط المدمجة في الرسائل نفسها.

قد يقوم المركاز بمراقبة تجوالك في الموقع، وقد يستخدم أو يكشف هذه المعلومات أو مواد يتلقاها منك أو يجمعها عنك خلال استخدامك للموقع بغرض معلوماتي أو تجاري بدون التعرض لأي بيانات تشير الى هويتك أو شخصيتك أو حسابك في المركاز.

يحتفظ المركاز بحقه في الكشف عن أية معلومات خاصة بك تطلب منه من قبل الجهات الرسمية تماشيا مع أنظمة المملكة العربية السعودية.

 

ثامنا: إخلاء المسؤولية
بالرغم من أننا نسعى دوما بأن تكون محتويات المركاز صحيحة ودقيقة، إلا أن المركاز لا يضمن بأي شكل من الأشكال صحة أو دقة البيانات المقدمة عليه. ولا يتحمل أي خسارة أو ضرر أو مسؤولية نتيجة إستخدامك لهذه البيانات بأي شكل من الأشكال.

 

تاسعا: الإشتراكات وباقات العضوية
حيث أن المركاز يتيح فترة تجربة مجانية لكل خدماته المقدمة مقابل رسوم إشتراك، مما يتيح الفرصة الكافية للمستخدم بتجربة الخدمة قبل الإشتراك بها، نعتذر عن إعادة رسوم الإشتراكات بعد تفعيل الحساب. كما نعتذر عن إعادة أي رسوم في حال إيقاف الخدمة بسبب أي ظروف قاهرة كالحروب والكوارث الطبيعية وتعديل أنظمة النشر من قبل الجهات المختصة وغيرها من ظروف خارجة عن إرادة المركاز، وأيضا في حال مخالفة المشترك لأي من بدون هذه الإتفاقية.

 

عاشرا: الملكية والقانون

موقع المركاز مسجل ومرخص من قبل وزارة الثقافة والإعلام السعودية برقم (م ن / 105 / 1432 ).

موقع المركاز خدمة مقدمة من "مؤسسة أنظمة مدوان للتقنية" - سجل تجاري رقم 1010257561 - الرياض - المملكة العربية السعودية. وعنوانها : حي التعاون، طريق أبو بكر الصديق - هاتف : 4996-455 1 966+ فاكس : 4997-455 1 966+ - ص ب 88760 الرياض 11672.

يخضع الموقع وإستخدامة لأنظمة المملكة العربية السعودية.

 

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق.

إستلم المناقصات الجديدة على بريدك الإلكتروني مجانا!
إضغط هنا للتفاصيل


2030.1

التسجيل والدخول






هل فقدت كلمة المرور؟
تسجيل جديد

المتواجدون الآن

 1728 زائر و 2 أعضاء يتصفحون المركاز الآن

أنشئ صفحة لمنشأتك على المركاز وأنشر خدماتك على الإنترنت.
إضغط هنا الآن