فقدت بيانات الدخول؟   تسجيل جديد  
A A A

تحتوي هذه الصفحة على اتفاق بينك و بين "مؤسسة المركاز لخدمات الأعمال" حول إستخدامك لموقع "المركاز". إن استخدامك للمركاز يعني إقرارك بأنك قرأت وفهمت و وافقت على هذه الإتفاقية قبل استخدامك لأية خدمة من خدمات المركاز. وبإمكانك، إذا لم توافق على هذه الإتفاقية أن تمتنع عن زيارة أو دخول المركاز.

 

المقدمة:

تعتبر هذه المقدمة جزء من الإتفاقية.

هذا اتفاق بينك و بين "مؤسسة المركاز لخدمات الأعمال" حول إستخدامك لموقع "المركاز almirkaz.com". وعند ذكر أو الإشارة للمركاز في هذه الإتفاقية، يقصد به الصفة الرسمية المالكة للموقع وهي "مؤسسة المركاز لخدمات الأعمال" والموضح عنوانها وبيانتها في آخر هذه الإتفاقية، إن استخدامك للمركاز يعني إقرارك بأنك قرأت وفهمت و وافقت على هذه الإتفاقية قبل استخدامك لأي من خدمات المركاز. وبإنك إذا لم توافق على هذه الإتفاقية سوف تمتنع عن زيارة أو دخول المركاز وعن إستخدام أي من خدماته.

1حقوق الأعضاء
لكل عضو مسجل في المركاز الحقوق التالية على إدارة الموقع: 
الحفاظ على بيانات العضو بسرية تامة وعدم نشرها أو تداولها لأي غرض كان.
الدعم الفني عن طريق الهاتف والبريد الإلكتروني.
ضمان التعامل مع كل الطلبات والإقتراحات بمهنية و بإحترافية.
ضمان توفر خدمات الموقع على مدار السنة.
ضمان تحديث وتطوير الخدمات والموقع بشكل دائما.

 

2العضوية وكلمة السر
عقب إتمام عملية التسجيل في المركاز، واختيار كلمة سر والحصول على إسم المستخدم، تصبح مسؤولاً عن المحافظة على سرية هذه البيانات، فمسؤوليتك كاملة عن كل النشاطات التي تتم باستخدام الحساب خاص بك. وأنت توافق على أن تخطر المركاز مباشرة عن أي استخدام غير مشروع لحساب عضويتك، وأن لا تشارك بيانات الدخول لحسابك مع أخرين حيث أنه لا يجوز إستخدام الحساب من قبل أكثر من شخص، وبأن المركاز غير مسؤول عن أي خسارة أو ضرر نتيجة ذلك، كما أنه لا يسمح بتسجيل أكثر من حساب للمستخدم نفسه.

 

3الملكية الفكرية وحقوق النشر
بالرغم أن معظم محتويات المركاز مواد متاحة من مصادرها وعلى مصادر أخرى إلا أننا نبذل مجهود لجمعها وحصرها وتدقيقها وتصنيفها وأرشفتها، وعليه فنحن نتيح محتويات المركاز للاستخدامك أنت وفريق عملك فقط خلال فترة إشتراكك، و لا يحق لكم إعادة نشر محتويات المركاز للأخرين لما في ذلك من ضرر واضح لنا. العلامات التجاريةالخاصة بالجهات والشركات الأخرى والواردة أو المستخدمة في المركاز هي ملك لأصحابها وتخضع لحقوق النشر الخاصة بها. أنت مسؤول بالكامل عن كل ما تضيفه إلى المركاز من مواد، وبأنه لديك التصريح اللازم لإستخدامها ونشرها، وبأنك تخلي مسؤولية المركاز في حال مخالفتك لأنظمة وحقوق الطبع والنشر سواء المحلية أو الدولية. للمركاز الحق في استخدام والتصرف بأي مواد أو مشاركات تصل عن طريق البريد أو تضاف في صفحاته من قبل الزوار بأي طريقة كانت ولأي غرض كان. وذلك يشمل الحق في النسخ والتعديل والحذف والترجمة وإعادة النشر، وذلك بشكل جزئ أو كلي.

 

4محتويات الموقع
يحق للمركاز تغيير أو تعليق أو إيقاف أي خدمة من خدمات الموقع في أي وقت، كما يحق له أن يفرض قيودًا أو رسوم على بعض المزايا والخدمات، بدون سابق إنذار وبدون تحمل أدنى مسؤولية. يحتوي المركاز على روابط وإشارات وإعلانات إلى مواقع إنترنت أخرى. إن هذه الروابط لا تعني أو تمثل أي نوع من المصادقة أو التزكية على محتويات تلك المواقع. ولا يعني موافقتنا أو تأييدنا لمحتواها. المركاز غير مسؤول عن الآراء ووجهات النظر والأفكار والتصريحات والمعلومات التي تُعرض في تلك المواقع أو تنشر أو توزع بواسطنها. إستخدامك أو زيارتك لها يكون على مسئوليتك الشخصية. المركاز غير مسؤول عن الآراء و وجهات النظر والأفكار والتصريحات والمعلومات التي تضاف من قبل زواره. تلك المشاركات تعبر عن آراء أصحابها بدون أي مسؤلية على المركازالمركاز غير مسؤول عن أي صفقات أو إتفاقات أو عقود أو ما شابه ذلك تتم بين أي من أعضائه أو زواره عن طريق إستخدامهم للمركاز. ولا يحق لأي من الأطراف منفردين أو مجتمعين مطالبة المركاز بأي تعويض عن أي ضرر أو خسارة حدثت بسبب ذلك. يحق للمركاز تدقيق وتنقيح ورفض وحذف أية مواد أو مشاركات بكاملها أو بجزء منها وذلك وفق تقديراته الخاصة.

 

5مشاركات الأعضاء و الزوار
نرجو ملاحظة أنه لا يسمح بالمشاركات التي تحتوي على أي من ما يلي في أي من أقسام المركاز:
المواد التي تتعارض مع الشريعة الإسلامية أوالعادات والتقاليد السعودية أو التي تسئ الى الأديان والمجتمعات الأخرى.
المواد التي تحتوي على خرق لحقوق النشر، أو انتهاك الخصوصية، أو أية حقوق فكرية أخرى.
المواد التى تحتوي على فيروسات، أو أية محتويات ضارة.
المواد التي تسيء إلى أي من مستخدمي الموقع.
المواد التي تمنع أو تحد من استخدام الأعضاء للموقع.
المواد التى تحتوي على معلومات مضللة أو مزيفة أو عارية من الحقيقة.
الكلام العدائي والكلام المنطوي على العداء و الكراهية، الاهانة والمشاغبة، الاحتقار والتفاخر، استخدام الفاظ تؤدي الى جو من التشاحن والعداء والتوتر.
كتابة ردود غير متعلقة بالموضوع الرئيسي بهدف الدعاية والترويج سواء الشخصي أو للغير.
المشاركات حول بيع و شراء فيز وتأشيرات، أو عماله للإيجار أو للبيع، لأن ذلك مخالف للقانون.
الإعلان عن أي منتج بتوجب ترخيصة من وزارة الصحة كالأدوية والأغذية.

6لأمانك:
إتيع التالي :
تجنب الإفصاح عن أي بيانات سرية أو خاصة أو ارقام حسابات وما شابه.
إحرص على أن تتم أي تعاملات أو إتفاقيات مع الغير حسب الأصول المتعارف عليها وإضمن حقوقك.
إن كنت ترفق ملف لمشاركتك، تأكد من خلوه من الفيروسات حتى لا تتضرر أو يتضرر غيرك.
إذا إقتبست أو نقلت نص أو صورة، أشر لمصدرها تجنبا لمخالفة أي حقوق نشر، فأنت مسئول عن ما تضيفه.

 

7سياسة الخصوصية
نحن نحترم خصوصيتك جدا، وتخضع البيانات التي تقدمها أثناء التسجيل لسياسة احترام الخصوصية لدى المركاز، ولا يتم نشر أي من بياناتك الشخصية أو إستبدالها أو إعطائها أو بيعها لأي طرف كان. كما أنه يمكنك إيقاف وإخفاء أو حذف ملفك الشخصي في أي وقت من خلال صفحة إعدادتك.  كما ننا لا نقوم بإرسال يأي بريد دعائي لأطراف أخرى لك، والرسائل والإخطارات الآلية الخاصة بالخدمات المقدمة على الموقع تفعل وترسل بناء على طلبك، ويمكنك إيقافها في أي وقت بإستخدام الروابط المدمجة في الرسائل نفسها. قد يقوم المركاز بمراقبة تجوالك في الموقع، وقد يستخدم أو يكشف هذه المعلومات أو مواد يتلقاها منك أو يجمعها عنك خلال استخدامك للموقع بغرض معلوماتي أو تجاري بدون التعرض لأي بيانات تشير الى هويتك أو شخصيتك أو حسابك في المركاز. يحتفظ المركاز بحقه في الكشف عن أية معلومات خاصة بك تطلب منه من قبل الجهات الرسمية تماشيا مع أنظمة المملكة العربية السعودية.

 

8إخلاء المسؤولية
بالرغم من أننا نسعى دوما بأن تكون محتويات المركاز صحيحة ودقيقة، إلا أن المركاز لا يضمن بأي شكل من الأشكال صحة أو دقة البيانات المقدمة عليه. ولا يتحمل أي خسارة أو ضرر أو مسؤولية نتيجة إستخدامك لهذه البيانات بأي شكل من الأشكال.

 

9الإشتراكات وباقات العضوية
حيث أن المركاز يتيح فترة تجربة مجانية لكل خدماته المقدمة برسوم مما يتيح الفرصة لتجربة الخدمة قبل الإشتراك بها، نعتذر عن إعادة رسوم الإشتراكات بعد تفعيل الحساب. كما نعتذر عن إعادة أي رسوم في حال إيقاف الخدمة بسبب أي ظروف قاهرة كالحروب والكوارث الطبيعية وتعديل أنظمة النشر من قبل الجهات المختصة وغيرها من ظروف خارجة عن إرادة المركاز، وأيضا في حال مخالفة المشترك لأي من بدون هذه الإتفاقية.

 

10الملكية والقانون
موقع المركاز خدمة مقدمة من "مؤسسة المركاز لخدمات الأعمال" - سجل تجاري رقم 1010734112 - الرياض - المملكة العربية السعودية. وعنوانها : حي صلاح الدين، شارع الشيخ عبدالله العنقري - هاتف : 4996-455 11 966+ فاكس : 4997-455 11 966+ - ص ب 88760 الرياض 11672. يخضع الموقع واستخدامه لأنظمة المملكة العربية السعودية.