فقدت بيانات الدخول؟   تسجيل جديد  
A A A
  • Default Image

    ما هي خطوات الإشتراك؟

    خطوات الإشتراك: 1. إذهب إلى ملفك الشخصي أو هنا 2. إختر الباقة المناسبة لك 3. سدد قيمة الإشتراك عن طريق أحد وسيلة الدفع المناسبة لك (مدى، فيزا، ماستركارد، أميركان اكسبرس، أبل باي، إس تي سي باي) 4. يتم تفعيل الباقة آليا فور السداد يمكنك المقارنة بين باقات الإشتراك من هنا
    21023
  • Default Image

    الموقع يطلب مني الإشتراك بالرغم أني مشترك؟!

    س: أنا مشترك، والموقع يطلب مني الإشتراك عند تصفح المناقصات عن طريق البريد الإلكتروني (الإخطار الآلي)؟ ج: لا توجد مشكلة في إشتراكك. ولكن الموقع لم يعرفك حيث لم تسجل الدخول. لتصفح المناقصات عن طريق روابط المناقصات التي تصلك في الإخطار الآلي (البريد الإلكتروني)، يجب عليك تسجيل الدخول للموقع أولا، حيث أن الموقع لا يعرف من أنت. ويمكنك إستخدام خاصية "تذكرني" عند تسجيل الدخول حتى يتذكرك الموقع ولا يطلب منك تسجيل الدخول كل مرة.
    13027
  • Default Image

    رابطة عرض سند الشراء لا تعمل؟

    س: عندما أضغط على رابطة أو أيقونة عرض سند الشراء لا يحدث شيئا؟ ج: رابطة إظهار سند الشراء تعمل بدون مشاكل، ولكن قد تكون المشكلة من إعدادات متصفحك أو برنامج الحماية من الفيروسات في جهازك. حيث أن رابطة سند الشراء تظهر في صفحة جديدة وبعض المتصفحات تمنع ذلك لحمايتك من المواقع الضارة والتي تقوم بفتح نوافذ وشاشات جديدة آليا.راجع إعدادات متصفحك للسماح للصفحات المنبثقة من موقع المركاز بالعمل. كما يمكنك الضغط على الرابطة بالزر الأيمن للفأرة وطلب فتح الرابطة في صفحة جديدة لتجاوز إعدادات المتصفح أو برنامج الحماية من الفيروسات.
    10925