فقدت بيانات الدخول؟   تسجيل جديد  
A A A
  • كيف أغير إسمي على الموقع؟

    "الإسم" يظهر مع مشاركاتك في المنتديات والتعليقات وغيرها. وهو ليس "إسم المستخدم" الذي تقوم بإستخدامه عن تسجيل الدخول للمركاز. مما يتيح لك فرصة الإختيار من إستخدام إسمك كفرد أو إسم مشأتك، مع الحفاظ على خصوصية "إسم المستخدم". يمكنك تعديل إسمك على المركاز من خلال صفحة "تعديل بياناتي".
    14534
  • لم تصلني رسالة تفعيل الإشتراك

    في حال لم تصلك رسالة تفعيل الإشتراك على بريدك الإلكتروني: هل تأكدت من إدخال عنوان بريدك الإلكتروني الصحيح عند التسجيل؟ هل قمت بالبحث في صندوق البريد المحجوب (SPAM) في بريدك الإلكتروني؟ أضف almirkaz.com في قائمة المرسلين الموثوق بهم و المصرح لهم بمراسلتك في إعدادات برنامج البريد الإلكتروني الخاص بك. ويمكنك إعادة إرسال رسالة التفعيل عن طريق "تسجيل الدخول" الى الموقع. إستخدم "الإسم" و "كلمة المرور" الذين قمت بإختيارهما عند التسجيل وسيقوم النظام بإرسال رابطة التفعيل لك آليا. وإذا تأكدت من كل ما ذكر أعلاه ولم تستلم رسالة تفعيل الإشتراك الرجاء الإتصال بنا.
    14362
  • فقدت كلمة المرور أو إسم المستخدم؟

    يمكنك إستعادة إسم المستخدم أو كلمة المرور آليا بزيارة صفحة هل فقدت كلمة المرور؟ إتبع الخطوات وسيقوم النظام آليا بإرسال كلمة المرور أو إسم المستخدم إلى بريدك الإلكتروني. إضغط هنا الآن للإنتقال لصفحة هل فقدت كلمة المرور؟
    14141
  • إعادة إرسال رسالة تفعيل الإشتراك

    يمكنك إعادة طلب إرسال رسالة التفعيل عن طريق "تسجيل الدخول" الى الموقع. قم بتسجيل الدخول للموقع بإستخدم "الإسم" و "كلمة المرور" اللتين حددتهما عند التسجبل، وسيقوم النظام آليا بإعادة إرسال رسالة التفعيل. تأكد من عدم وصول الرسالة الى صندوق البريد المحجوب (SPAM) . يفضل إضافة almirkaz.com في قائمة المرسلين الموثوق بهم، أو المصرح لهم بمراسلتك في إعدادات برنامج البريد الإلكتروني الخاص بك لضمان إستلام الرسائل من نظام التسجيل في المركاز. إذا حاولت ما ذكر أعلاه و لم تستلم رسالة تفعيل الإشتراك الرجاء الإتصال بنا.
    12953
  • أواجهة مشكلة في عرض وتصفح الموقع، حيث لا تظهر لي الصفحات والبيانات بالكامل؟

    يستخدم المركاز تقنيات في صفحاته لا تدعم المتصفحات القديمة مثل إنترنت إكسبلورر الإصدار 6 وماقبلها. قم بتحديث متصفحك للإصدار الجديد: للحصول على آخر إصدار من متصفح غوغل كروم، إضغط هنا. للحصول على آخر إصدار من متصفح مايكروسفت، إضغط هنا. للحصول على آخر إصدار من متصفح فايرفوكس، إضغط هنا.
    11145
  • هل تتوفر المعلومات على المركاز باللغة الإنجليزية؟

    ج : المركاز متوفر باللغة العربية فقط. ولكن يمكنك إستخدام تقنيات عديدة لترجمة وتصفح المركاز باللغة التي ترغبها. ومن أفضلها "شريط أدوات جوجل" والذي يمكنك من تصفح المركاز أو غيره من المواقع بعشرات اللغات. لتركيب "شريط أدوات جوجل" على جهازك إضغط هنا.
    10903
  • رابطة

    تغيير كلمة المرور

    لتغيير كلمة المرور: إذهب إلى صفحة "تعديل بياناتي" والتي يمكنك الوصول إليها من صندوق "التسجيل والدخول" يسار صفحات المركاز. إختر قائمة "بيانات الإشتراك". قم بإدخال كلمة المرور الجديدة في خانة "كلمة المرور". أعد إدخال كلمة المرور الجديدة في خانة "تأكيد كلمة المرور". قم بحفظ التعديلات بإستخدام رابطو "تحديث" أسفل الصفحة.
    9391
  • كيف أغير عنوان البريد الإلكتروني؟

    عن طريق ملفك الشخصي. إستخدام رابطة تعديل بياناتي لتعديل بريدك الإلكتروني وغيره من بيانات حسابك.
    8977
  • Default Image

    الرمز الأمني لا يصل للجوال

    س: يتم إستلام رسالة التحقيق على الجوال بدون ظهور الرمز الأمني ج: قم بإعادة طلب إرسال الرمز الأمني من الموقع.
    2046