فقدت بياناتك؟   تسجيل جديد؟  

قسم المناقصات

قسم المناقصات

  • ما هي خدمة الإخطار الآلي للمناقصات؟

    خدمة مجانية ترسل لك بريد إلكتروني يوميا بقائمة بالمناقصات الجديدة التي أضيفت للمركاز! فتكون دائما أول من يعلم بالمناقصات المتوفرة في السوق السعودية.
    173955
  • كيف أستلم المناقصات على البريد الإلكتروني؟

    يمكنك إستلام المناقصات على بريدك الإلكتروني بتفعيل خدمة الإخطار الآلي للمناقصات. يمكنك الوصول لصفحة إعدادات الإخطار الآلي عن طريق رابطة الإخطار الآلي والظاهرة في قائمة قسم المناقصات في أعلى الصفحة. إضغط هنا للوصول لصفحة إعدادت الإخطار الآلي الآن.
    28723
  • ما هي مصادر المركاز للمناقصات؟

    لا يوفر المركاز بيانات خاصة أو سرية، حيث يمكنك بنفسك الحصول على نفس المعلومات من مصادرها. ولكن المركاز يزيح عنك هذا العناء ويقوم بمتابعة وحصر كل المعلومات من مصادرها وبشكل يومي، ويقدمها لك بأسلوب سهل و بسيط. يقوم فريق عمل قسم المناقصات بمتابعة المصادر التالية: متابعة يومية "لكل" الجرائد والصحف المحلية. متابعة يومية "لكل" المواقع الحكومية. متابعة إسبوعية لصحيفة أم القرى. زيارات لبعض الجهات للحصول على المناقصات منها. مناقصات تصلنا عن طريق الفاكس والبريد الإلكتروني من مصادرها. الإتصال على الجهات المعلنة لتأكيد البيانات في حال وجود بيانات غير واضحة أو خطأ. نرجو ملاحظة أن المركاز لا يوفر تفاصيل أو…
    20799
  • alt

    لا تصلني المناقصات على البريد الإلكتروني؟

    نرجو التأكد من التالي: 1- زيارة صفحة الإخطار الآلي ومراجعة الإعدادات والتأكد من الخدمة فعالة وتحديد الاقسام المطلوبة وحفظها. 2- مراجعة صندوق البريد المحجوب (SPAM) في بريدك الإلكتروني والتأكد من ان الرسائل ليست محجوزة هناك. إرفع الحظر بإضافة النطاق 35.200.165.24 في قائمة المرسلين الموثوق بهم أو المصرح لهم بمراسلتك في إعدادات برنامج بريدك الإلكتروني. نرجو ملاحظة أنه يتم إيقاف الإخطار الآلي للمناقصات آليا في الحالات التالية: 1- إن قمت بالإبلاغ عن رسائل المركاز كبريد مزعج في بريدك. حيث أن المركاز مرتبط مع معظم أنظمة مزودي خدمة البريد كـ yahoo و hotmail و gmail ويتم إيقاف الإرسال لعنوان أبلغ أن ما…
    17260
  • إعدادات الإخطار الآلي للمناقصات

    إعدادات خدمة الإخطار الآلي للمناقصات؟

    يمكنك تفعيل و ضبط، أو تعديل أو إيقاف خدمة الإخطار الآلي للمناقصات عن طريق صفحة إعدادات الإخطار الآلي للمناقصات. يمكنك الوصول لصفحة إعدادات الإخطار الآلي عن طريق رابطة الإخطار الآلي والظاهرة في قائمة قسم المناقصات في أعلى الصفحة. إضغط هنا للوصول لصفحة إعدادت الإخطار الآلي الآن.
    15587
  • بعض المناقصات لا يمكن طباعتها

    رابطة الطباعة تعمل بدون مشاكل، ولكن قد تكون المشكلة من إعدادات متصفحك أو برنامج الحماية من الفيروسات في جهازك.حيث أن رابطة الطباعة تظهر في صفحة جديدة وبعض المتصفحات تمنع ذلك لحمايتك من المواقع الضارة والتي تقوم بفتح نوافذ وشاشات جديدة آليا.راجع إعدادات متصفحك للسماح للصفحات المنبثقة من موقع المركاز بالعمل.كما يمكنك الضغط على الرابطة بالزر الأيمن للفأرة وطلب فتح الرابطة في صفحة جديدة لتجاوز إعدادات المتصفح أو برنامج الحماية من الفيروسات.
    11109
  • تحديد أكثر من قسم في محرك بحث المناقصات

    كيف يمكنني عرض المناقصات حسب نوع العمل ومنطقة العمل؟

    ج : يمكنك ذلك عن طريق محرك بحث المناقصات. إستخدم الأقسام كشرط بحث. حدد القسم (نوع العمل) المطلوب + القسم (مكان العمل) المطلوب، وإبدأ البحث. سيقوم النظام بعرض المناقصات التي تحقق شرط بحثك. أي المناقصات التي تكون في المنطقة المحددة و في مجال العمل المحدد أيضا. ويمكنك أيضا تحديد الجهة المعلنة أو أي شرط آخر.
    9276
  • 50474 113079172080400 3657 n

    كيف يمكن اشعار عدد من الموظفين عبر الإيميل بالمناقصات الجديدة تلقائياً؟

    س: كيف يمكن اشعار عدد من الموظفين عبر الإيميل بالمناقصات الجديدة تلقائياً؟ ج : الإرسال إلى أكثر من عنوان لا يمكن من قبل النظام، حيث يقوم النظام بالإرسال فقط للعنوان المرتبط بالحساب على المركاز.ولكن يوجد أكثر من طريقة لتجاوز ذلك، فالإخطار الآلي للمناقصات خدمة مجانية، مما يعني أنه لا يتطلب الإشتراك للحصول عليها. وعليه :1- يمكن لكل موظف أن ينشأ حساب مجاني على المركاز ويفعل الإخطار الآلي لحسابه. فيصله إخطار يومي على بريده.2- تسجيل حساب جديد على المركاز ببريد أو عنوان "مجموعة بريدية"، فيتمكن كل أعضاء المجموعة من إستلام الإخطار. 3- إستخدام خاصية "توجيه البريد" الموجودة في برنامج البريد لديك. حيث…
    8430