فقدت بيانات الدخول؟   تسجيل جديد  
A A A
السلام عليكم , ..زائرنا الكريم._.للمشاركه في المنتدي ينبغي عليك التسجيل ..اولا
اسم المستخدم: كلمة المرور: تذكرني
  • صفحة:
  • 1

الموضوع:

يع حصص استثمارية لخدمة تطبيق الكتروني 09/05/2019 على 22:43 #1

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لدينا مشروع جاهز لتشغيل خدمة إلكترونية ذات مستقبل واعد في مجال الخدمات اللوجستية من خلال التطبيقات الالكترونية و ذلك لتفرده بطرق غير مسبوقة في التنفيذ و الأداء .
الخدمة تختص بتجهيز و توصيل الطلبات المنزلية بطريقة مبتكرة ,سريعة و غير مكلفة و يتوقع لها الانتشار لملائمتها الظروف المجتمعية و مدى حاجة العملاء للخدمة إضافة الى تزامنها مع بدء موسم الصيف و شهر رمضان المبارك .
تحتوي الخدمة على منصات الكترونية جاهزة ومعدة برمجياً لبدء التشغيل وهي كالتالي :
* تطبيق العملاء بنظام Android باللغات (عربي- انجليزي) به جميع الخصائص التفاعلية (التسوق والشراء) كما يوجد اشعارات متدفقة لمتابعة حالة الطلبات .
* تطبيق العملاء بنظام ios باللغات (عربي- انجليزي) به جميع الخصائص التفاعلية (التسوق والشراء) كما يوجد اشعارات متدفقة لمتابعة حالة الطلبات .
* تطبيق منفذ الخدمة بنظام Android باللغات ( عربي- انجليزي – اوردو) يحتوي على خصائص استقبال الطلبات و تحديد موقع العملاء وبعض الاحصائيات المالية الخاصة بمنفذ الخدمة .
تطبيق منفذ الخدمة بنظام ios باللغات ( عربي- انجليزي – اوردو) يحتوي على خصائص استقبال الطلبات و تحديد موقع العملاء وبعض الاحصائيات المالية الخاصة بمنفذ الخدمة .
* لوحة تحكم ذكية بجميع الخصائص المالية والإدارية والتسويقية لمتابعة سير الطلبات و الاحصائيات اللازمة للتشغيل والتدقيق المالي من خلال الرسائل النصية والاشعارات المتدفقة للمستخدمين ومنافذ الخدمة .
* موقع الكتروني قائم به نفس الخصائص التفاعلية المشار اليها في التطبيقات الالكترونية مع اختلاف حالات تسجيل الدخول للموقع .
تم تصميم وبرمجة المشروع تقنياً ليتلاءم مع التشغيل في جميع انحاء العالم وليس منطقة محددة فقط ، وقد استمر العمل برمجياً على هذا المشروع لمدة عام كامل بصبر شديد حتى تتسنى له انطلاقة قوية عند بدء تشغيله بإذن الله تعالى .
يحتوي المشروع على خطة تسويق و تشغيل معدة من قبل خبير تسويق متخصص تم التعاقد معه لإنجاز هذه المهمة .
تمتلك وكالة النشر الرقمي للدعاية والاعلان حقوق الخدمة بالكامل - (مؤسسة مسجلة في المملكة العربية السعودية - جدة )
لم يتم اطلاق الخدمة بعد و نتطلع للحصول على استثمار لتشغيلها (وليس بيعها) لذا سيتم طرح نسبة 20% من حصص الشراكة في الخدمة للمستثمرين ، وستكون نسبة 20% مقسمة على (200 حصة) بقيمة 5000 ريال سعودي (خمسة الاف ريال سعودي) للحصة الواحدة فقط .
وسيتم توزيع الارباح كل 3 أشهر ميلادية
ويسمى هذا النوع من الاستثمار بالاستثمار الجماعي أو التمويل التشاركي crowdfunding وهو نظام متعارف عليه عالمياً .
أما باقي النسبة التي تبلغ (80%) فيبلغ عدد حصصها (800 حصة) تمتلك وكالة النشر الرقمي للدعاية والاعلان (500 حصة) بما يعادل 50% من نسبة الشراكة ، و تمتلك الشركة المنفذة للبرمجيات الالكترونية ( 300 حصة) بما يعادل 30% من نسبة الشراكة .
وقد تم الاتفاق مع الشركة المنفذة للبرمجيات الالكترونية بالدخول في الشراكة لضمان حسن سير أداء الخدمة وتطويرها المستمر .
سوف يتم اطلاق المشروع في المرحلة الأولى في مدينة جدة بإذن الله تعالى خلال شهر رمضان المبارك 1440هـ فور البدء بتغطية تكاليف التشغيل القادمة بعد بدء بيع الحصص المطروحة للاستثمار .
للاستفسار آمل التواصل على رقم الواتساب ( 0549232824) في أوقات مناسبة .
مع تحياتي للجميع - المدير العام
المرفقات:
  • digitalagency
  • digitalagency's الصورة الرمزية كاتب الموضوع
  • غير متصل
  • COM_KUNENA_SAMPLEDATA_RANK1
  • مشاركات: 4
  • تلقي الشكر 0

الرجاء قم بــتسجيل الدخول أو إنشاء حساب.. للإنضمام للمحادثة.

  • صفحة:
  • 1