فقدت بيانات الدخول؟   تسجيل جديد  
A A A
السلام عليكم , ..زائرنا الكريم._.للمشاركه في المنتدي ينبغي عليك التسجيل ..اولا
اسم المستخدم: كلمة المرور: تذكرني

الموضوع:

رد:الإخطار الآلي للمناقصات 22/10/2009 على 17:34 #13

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

الأخوه : night_man ، بروق المجد ، fahad750 ، رياض محمد البكور ، asafadi ، salloh10 ، riyad1saad ، samer55855

شكرا على كلماتكم الطيبة وتفاعلكم معنا، وإنشاء الله نكون عند حسن الظن.

تحياتي،،
  • Tariq
  • Tariq's الصورة الرمزية كاتب الموضوع
  • غير متصل
  • COM_KUNENA_SAMPLEDATA_RANK_ADMIN
  • مشاركات: 466
  • السمعة: 56
  • تلقي الشكر 100

الرجاء قم بــتسجيل الدخول أو إنشاء حساب.. للإنضمام للمحادثة.

رد:الإخطار الآلي للمناقصات 24/10/2009 على 19:31 #14

والله يا اخوي طااااارق تسلم على هذا الإقتراح الجميل وصرااااحة والله فكرة راائعة جداً جداً
وبعدين تراااااها مريحة بالنسبة لي وللجميع وأنا صراااحة شغاااال على موقع شركة وهالموقع موجود فيه جميع القطاعات ومناقصاتها فمثلاً: قطاع التأمين يوجد به مناقصات وأنا أضيفها يومياً فأذهب إلى موقع مركاز ثم إختيار المناقصات الجديدة أما الآن فالمناقصات ستكون موجودة على البريد الإلكتروني تبعي فأضغط عليه وسأحصل جميع المناقصات الجديدة وأضيفها على الموقع بدلاً من الذهاب إلى موقع مركاز وأبحث عن جديد المناقصات........... فكرة رائعة وجيدة ومجهود قوي يعطيك ألف عااافية.. شكراُ جزيلاً لك يا أخوي طارق ........... معك: فيصل باسعد.
  • Fisal bassad
  • Fisal bassad's الصورة الرمزية
  • زائر

رد:الإخطار الآلي للمناقصات 26/10/2009 على 17:11 #15

First of all, please allow me to thank you for this great service. It is a very impressive effort with huge value to our businesses.

I have one comment on the notification service though. I believe that the notification should include the ministry that the project is for. I am not interested in all the ministries and it seems that I cannot filter the notifications by ministry, which would be a great feature.
However, in the mean time, I think it is not very difficult to add the name of the ministry to the email notification

Thanks many
  • mtaibah
  • mtaibah's الصورة الرمزية
  • غير متصل
  • COM_KUNENA_SAMPLEDATA_RANK1
  • مشاركات: 2
  • تلقي الشكر 0

رد:الإخطار الآلي للمناقصات 27/10/2009 على 11:16 #16

mtaibah كتب:

First of all, please allow me to thank you for this great service. It is a very impressive effort with huge value to our businesses.

I have one comment on the notification service though. I believe that the notification should include the ministry that the project is for. I am not interested in all the ministries and it seems that I cannot filter the notifications by ministry, which would be a great feature.
However, in the mean time, I think it is not very difficult to add the name of the ministry to the email notification

Thanks many

Why, my brother, the ministry only chosen from among all sectors What is the reason very sorry matey intervention but I would like to know??? And accept the traffic ....... Thanks
  • Fisal bassad
  • Fisal bassad's الصورة الرمزية
  • زائر

رد:الإخطار الآلي للمناقصات 27/10/2009 على 13:16 #17

Dear Sir,

Thank you very much for your attention. The reason is that I work for a company, where my job is sales only to one ministry. I do not care about the RFPs from any other ministry. So for example, I would like to get notifications whenever there is a new RFP for the Ministry of Interior for example, but I don't care if the ministry of Health has a new RFP.
  • mtaibah
  • mtaibah's الصورة الرمزية
  • غير متصل
  • COM_KUNENA_SAMPLEDATA_RANK1
  • مشاركات: 2
  • تلقي الشكر 0

رد:الإخطار الآلي للمناقصات 27/10/2009 على 16:28 #18

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

mtaibah كتب:

العفو يا أخ محمد، وإنشاء الله نستطيع أن نقدم دائما ما هو مفيد.

mtaibah كتب:

Thanks many

بكل تأكيد ممكن، ولكن لم نشأ أن "نزحم" البريد بالبيانات، والفكرة كانت أن نوفر إخطار بسيط أو تنبيه، وليس إرسال بيانات كاملة. ولكن تجدر الإشارة أنه يتم العمل حاليا على تفعيل خدمة RSS لكل قسم. وأعتقد أن هذه الخدمة ستلبي طلبك :)

ملاحظة بسيطة لو سمحت: أكون شاكر "جدا" لو تستخدم اللغة العربية لاحقا، حيث أنها لغة الموقع ;)

وتقبل مني ومن كافة فريق العمل بالمركاز خالص الشكر والتقدير على تفاعلك معنا،،

طارق عبيد.
  • Tariq
  • Tariq's الصورة الرمزية كاتب الموضوع
  • غير متصل
  • COM_KUNENA_SAMPLEDATA_RANK_ADMIN
  • مشاركات: 466
  • السمعة: 56
  • تلقي الشكر 100

آخر تعديل: كتابة Tariq.