فقدت بيانات الدخول؟   تسجيل جديد  
A A A

القدية توقع مذكرة تفاهم مع سامسونج على هامش مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار

وقعت شركة القدية للاستثمار، اتفاقية شراكة مع مجموعة سامسونج وذلك على هامش مؤتمر مبادرة الاستثمار تستهدف التعاون في مجموعة واسعة من المجالات، حيث تقوم بموجبها سامسونج بتصميم وهندسة وإنشاء مجمع القدية الرياضي، وقد تصبح سامسونج للإلكترونيات الراعي الرئيسي للتكنولوجيا في القدية.
وقع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي لشركة القدية للاستثمار مايكل رينينجر، والرئيس التنفيذي لشركة سامسونج ويونغ هو لي وذلك عقب مناقشات تفصيلية جرت بين الجانبين، في كل من المملكة العربية السعودية ومقر سامسونج في كوريا الجنوبية .
وتتضمن مذكرة التفاهم الاقتصادية القوية وواسعة النطاق، العلامة التجارية المشتركة وحقوق التسمية لعدد من المرافق الرئيسة في القدية.
وتتمكن بموجبها شركة القدية للاستثمار من العمل مع عدد من الشركات تحت مظلة سامسونج.
وأكد مايكل رينينجر أن القدية تسير بخطى واثقة وثابتة، وقد حققنا تقدمًا هامًا هذه السنة، حيث انتقلنا من مرحلة التصميم إلى مرحلة التنفيذ.
وعد الاتفاقية مع مجموعة سامسونج الرائدة عالميًا، خطوة هامة وتأكيدًا على مدى التزامنا بتحقيق أهدافنا المتمثلة في بناء وجهة ترفيهية منقطعة النظير، وإثراء حياة السعوديين والمساهمة في دفع عجلة التنوع الاقتصادي والتحول الاجتماعي في المملكة.
بدوره أكد نائب الرئيس الأول لشركة سامسونج "وانسو كيم" أن هذه الشراكة سوف تعزز من إمكانياتنا وإمكانية شركة القدية لبناء الوجهة الترفيهية والرياضية والفنية الأكثر تطورًا من الناحية التقنية في المملكة. 

«الجوازات» توضح عقوبات تشغيل العمالة المنزلية المخ...
أبرز ملامح ومكتسبات نظام الجامعات الجديد
 

التعليقات (0)

التقييم 0 \ 5 بعدد 0 صوت
لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

  1. أضافة تعليق كزائر.
قييم هذه المشاركة:
0 حرف
المرفقات (0 / 3)
Share Your Location

By accepting you will be accessing a service provided by a third-party external to https://www.almirkaz.com/