فقدت بيانات الدخول؟   تسجيل جديد  
A A A
السلام عليكم , ..زائرنا الكريم._.للمشاركه في المنتدي ينبغي عليك التسجيل ..اولا
اسم المستخدم: كلمة المرور: تذكرني
  • صفحة:
  • 1

الموضوع:

مكة المكرمة 07/05/2021 على 16:47 #1

عندي مصنع متكامل لإنتاج اكسسوارات الديكور متوقف عن العمل من 3 سنوات , وفكرة هذا المصنع تعتبر مميزة من الدرجة الآولى , حسب تصنيف بنك التنمية الإجتماعية ( البنك السعودي للتسليف والإدخار سابقا ) وفكرته تولدت من تجارة الديكور لأكثر من 30 عاما من الإستيراد الدولي وعدم وجود منتجين سعوديين .
واختصارا لوقتنا الثمين , اقول :
1- المصنع ينتج شبك الديكور للمحلات التجارية بكل احجامها وبمختلف السماكات .
2- المصنع ينتج جميع اكسسوارات الشبك بمختلف مسمياتها والتي تتجاوز 200 صنف على اقل تقدير , وكذلك قادر على نسخ اي شكل معدني مثل السلالم الحديد والكراسي والإستندات لتعليق الملابس , والمناشر لتجفيف الغسيل , وغير ذلك .
3- ايضا المصنع لدية مكنة تخريم متقدمة جدا بطول 5,5 متر ووزن كلي 6,5 طن , تعطيك التخريم الذي يخطر على بال صاحب المصنع ( طبعا بسماكات واطوال محدد من المصنع المنتج لها وكل نةع من التخريم يعمل له قالب ).وهذه المكنة تعتبر قسم منفصل ومشروع قائم بذاته ,
4- نفس الكلام اعلاه ينطبق على مكنة الثني الآلكترونية , طول 5 متر ووزن 4 طن , وتعطيك اشكال من الثني لاتقدر عليها اي مكنة اخرى , وبها ذاكرة تخزين تخزن فيها مليون رسمة , وايضا بها جهاز كمبيوتر للتواص المباشر مع الشركة الأم لتصليح اي عطل إلكترون بسيط .
5- ومن المسلمات ايضا , ان يكون لدى المصنع فرن ( يعمل بالغاز او الديزل ) لطلاء البودر الجراري وهو متوفر , بل واستطيع تجهيز فرن اكبر بحيث يستوعب اي حجم من المشغولات المعدنية , ولدينا مسدس الطلاء .
6- جميع ماذكر اعلاه لايمثل إلا حقيقة 50% من امكانيات المصنع على الإنتاج العالي الجودة , مع امكانية استحداث اقسام اخرى من مواسير الكروم واكسسواراتها العديدة جدا .
ملاحظة هامة : سبب فشل المشروع ان الأنظمة السعودية للمشاريع الصغيرة غير ناجحة اطلاقا , ومن اهم معوقاتها ان اجر العامل السعودي المحترف لاتقل عن 5000 ريال , مقابل 5000 جنيه مصري للعامل المصري المحترف والمهندس الألكتروني بدوام كامل . وبمعنى اخر تكلفة الرواتب فقط تصل من 1 - الى 5 . فلو لدينا 30 عامل مصري فرواتبهم تكون 150,000 جنيه شهريا ( 35,714 ريال ) . واما رواتب السعودييين فتكون 150,000 ريال سعودي( 630,000 , ستمائه وثلاثون الف جبيه ) وبالتالي ففرق مبلغ الرواتب يصل الى 114,286 ريال ( مئة واربعة عشر الفا ومئتين وستة وثمانةن ريالا في الشهر الواحد . وهذا البند لو اعتمدناه وحده كصافي ربح( 114,286*12 شهر= 1,371,432 ريال) لكان كافيا ( ناهيك عن ان مشاريع الإستثمار الأجنبي معفاة من الضرائب 10 سنوات ) ومنحنا قوة لايستهان بها في التسويق على مستوى افريقيا كلها . وانا مستعد لأي استفسار او مناقشة للجادين والقادرين على توفير السيولة , من خلال هذا الموقع , ومن خلال واتس 0582255466
7- المبلغ المطلوب للشراكة لتحقيق ماذكر اعلاه فقط لايقل عن 3 مليون ريال سعودي .
المرفقات:
  • رشاد الزمزمي
  • رشاد الزمزمي's الصورة الرمزية كاتب الموضوع
  • غير متصل
  • COM_KUNENA_SAMPLEDATA_RANK1
  • مشاركات: 36
  • تلقي الشكر 1

الرجاء قم بــتسجيل الدخول أو إنشاء حساب.. للإنضمام للمحادثة.

  • صفحة:
  • 1